إنفيديا لديها منصة لبناء الصور الرمزية عبر الذكاء الاصطناعي
وتجمع المنصة بين عدد من التقنيات المنفصلة، بما في ذلك التعرف على الكلام والكلام الاصطناعي وتتبع الوجه والرسوم المتحركة الثلاثية الأبعاد والرؤية الحاسوبية وفهم اللغة الطبيعية ومحركات التوصية وتقنيات المحاكاة، التي تقول الشركة إنه يمكن استخدامها لبناء مجموعة من الوكلاء الافتراضيين.
وتفتح Omniverse Avatar الباب أمام إنشاء مساعدين للذكاء الاصطناعي يمكن تخصيصهم بسهولة لأي صناعة تقريبًا.
ويمكن أن يساعد ذلك في مليارات التفاعلات اليومية لخدمة العملاء وطلبات المطاعم والمعاملات المصرفية وإجراء المواعيد والحجوزات الشخصية وغير ذلك، مما يؤدي إلى زيادة فرص العمل وتحسين رضا العملاء
وتستخدم الشخصية تقنية تتبع الوجه للحفاظ على التواصل البصري مع العملاء والاستجابة لتعبيرات وجوههم. وقالت الشركة عن التكنولوجيا: يكون هذا مفيدًا في مجال البيع بالتجزئة الذكية وخدمة العملاء.
تعليقات
إرسال تعليق